مرحبا بكم في قوانغتشو تيان يى المنتجات المعدنية. ، المحدودة.

ما هو صفيح؟ هل العلب المطبوعة آمنة للغذاء؟

صفيح هو الصلب المطلي كهربائيا بطبقة دقيقة من القصدير لأغراض حماية القصدير. صفيح هو مواد تغليف آمنة عالية الجودة للمواد الغذائية. مثل حلوى الكوكيز ، والشوكولاته ، وما إلى ذلك. يتم طلاء ورنيش درجة الطعام في الداخل من القصدير لمنع التآكل والتفاعل من القصدير مع المنتج الغذائي وبالتالي يجعلها مناسبة لتخزين المواد الغذائية.

كيف يمكنك الطباعة على العلب؟ هل هو فرز أو طباعة أوفست؟

كيف يمكنني الحصول على نسخة من كتالوج المنتجات أو العينات؟

منتجاتنا والعينات مجانية لك. يرجى ملاحظة أن سياستنا هي أن يدفع المستلم مقابل الخدمة. إذا كان ذلك مناسبًا لشركتك ، فيرجى تأكيد ذلك معنا وإعطائنا اسم شركتك وعنوانك التفصيلي والرمز البريدي ورقم الهاتف ورقم حساب خدمة البريد السريع (FedEx ، UPS ، DHL ، TNT ، إلخ). سنبذل قصارى جهدك لمساعدتك.

ما هو موك ل القصدير النظام؟

نظرًا لإعداد الطباعة والإنتاج بالجملة ، فإن الحد الأدنى لكمية الطلب تقريبًا 3000-5000pcs للحجم الكبير و 10000pcs لصغر حجم العلب.

ما هي تهمة التدقيق المعادن؟

نموذج التدقيق المعدني هو عملية مميزة لإظهار تأثير اللون على المعدن مقارنة بالورق. إنها عملية منفصلة عن الإنتاج الضخم ، وبالتالي تكلف أيضًا المال.

هل يمكنني الحصول على قائمة الأسعار؟

نحن لا نقدم قائمة لعملائنا. ونقلت جميع البنود بشكل فردي. كما نعلم ، يمكن أن يتأثر السعر بعدة عوامل ، مثل سمك المادة ، وشكل المنتج ، والحجم ، وكمية الطلب ، وألوان الطباعة ، إلخ. أيضا ، يمكن أن تتغير أسعار المواد باستمرار. الرجاء إخبارنا بالمتطلبات الخاصة بك وسوف نعثر على أفضل الحلول لك.

كيف يمكنني تصميم على القصدير؟

قبل تصميم أي رسومات على قصدير معين ، سنوفر تخطيطًا للأبعاد لوضع الرسومات. وفقًا لبناء القصدير ، تعد معلومات تحديد المواقع هذه مهمة جدًا لضمان وضع الأعمال الفنية على كل من القصدير.

ما تنسيقات ملفات العمل الفني مقبولة؟

البرنامج المقبول الأكثر شعبية لتصميم الأعمال الفنية هو CDR و AI. قوات الدفاع الشعبي و PSD هي أيضا موضع ترحيب. يجب ألا يقل الدقة عن 300 dpi. يرجى حفظ ملفاتك على قرص مضغوط وإرسالها إلينا عن طريق الخدمة والشحن المدفوعة مسبقًا. أو يمكنك تحميل الملف وتزويدنا بالرابط ، ثم يمكننا تنزيله.

هل لديك أي تأثير خاص بالورنيش في زخرفة المعادن؟

بالإضافة إلى الورنيش اللامع واللمع التقليدي ، يمكننا تقديم ورنيش التكسير والتجاعيد والكمثرى إلخ.

Welcome to Guangzhou Tianyi Metal Products co.,ltd.

FAQ

FAQ

Tinplate is the steel electrolytically coated with a fine layer of tin for tin protective purposes. Tinplate is a high quality safe packaging material for food items. such as cookies candies, chocolate, etc. A food grade lacquer is coated on the inside of the tin to prevent corrosion and interaction of the tin with the food product and thus make it suitable for food storage.

Metal decoration is an offset printing process utilizing CMYK colors. Print is done on large metals first,then slitting into smaller piece for stamping and formation.

Our product and samples are free for you. Please note that it is our policy that the receiver pays for the service. If it is convenient for your company, please confirm this with us and give us your company name, detailed address, zip code, telephone number, courier service account number(FedEx,UPS,DHL,TNT, etc). We shall do your best to help you.

Due to mass printing and production set up, minimum order quantity is roughly 3000-5000pcs for large size and 10000pcs for small size of tins.

Metal proofing sample is distinctive process for showing the color effect on the metal compared with paper. It is separate process from mass production, and thus also cost money.
We do not provide a list to our customers. All items are quoted individually. As we know,the price can be effected by several factors, such as material thickness,product shape,size,order quantity,print colors,etc. Also,the material prices can change constantly. Please tell us your requirements and we shall find the best solution for you.
Before designing any graphics on a particular tin,we will furnish a dimension layout for positioning graphics. According to the tin construction,this positioning info is very important to ensure the proper placement of artworks onto each of the tin.
The most popular acceptable software for artwork design is CDR and AI. PDF and PSD are also welcome. The resolution should be no less than 300 dpi. Please save your files on a CD and submit it to us by service and freight prepaid. Or, you can upload the file, and give us the link, and then we can download it.
In addition to traditional glossy and matt varnishes, we can offer crackle,wrinkle and pear varnishes etc.