مرحبا بكم في قوانغتشو Tinyee القصدير مربع تصنيع المشترك ، المحدودة.

يوصي المنتجات

حول Tinyee

نحن موثق المتخصصين

قوانغتشو Tinyee القصدير مربع تصنيع المشترك ، المحدودة. هي شركة تشمل البحث والتطوير والتصميم وصنع القصدير وتجارة صفيح. مصنع Tinyee تم إنشاؤه في 2015 ، يحتل المصنع بأكمله مساحة 26,660 متر مربع. Tinyee تقع في مدينة جميلة من الليتشي ، وهناك قاعدة لانتاج القصدير الصيني يمكن أن zengcheng. جميع علب الصفيح مصنوعة من صفيح A الصف وحبر طباعة المواد الغذائية في Tinyee ، جميع المنتجات يمكن أن تمر باختبار FDA ، LFGB ، EN71-1,2,3 ، REACH ، الخ. كل المواد على حد سواء لديها تقرير MSDS.

منتجاتنا:
  • تغليف الطعام: Moncake القصدير مربع ، مربع القصدير البسكويت ، مربع القصدير الشوكولاته ، القصدير الحلوى ، الشاي القصدير ، القصدير القهوة ، والقصدير النعناع ، الخ
  • علبة السجائر: مربع القصدير التبغ ، مربع القصدير السجائر ، التبغ القصدير مربع القصدير ، الخ.
  • قصدير النبيذ: مربع القصدير الخمور ، القصدير النبيذ ، والقصدير ويسكي ، القصدير الفودكا ، الخ
  • مربع القصدير هدية والترويج: غداء القصدير مربع ، عملة القصدير مربع ، صندوق رصاص ، القصدير شمعة ، دلو الثلج ، علامة القصدير ، الخ.

أسئلة شائعة

ما هو صفيح؟ هل تُطبع العلب آمنة للطعام؟

صفيح هو الفولاذ المغلفة كهربائيا مع طبقة رقيقة من القصدير لأغراض واقية من الصفيح. صفيح هو مادة تعبئة آمنة عالية الجودة للمواد الغذائية. مثل حلويات البسكويت والشيكولاتة ، إلخ. يتم طلاء ورنيش الطعام في داخل القصدير لمنع تآكل القصدير وتفاعله مع المنتج الغذائي وبالتالي جعله مناسبًا لتخزين الطعام.

كيف تطبع على العلب؟ هل يتم فحصه أو تعويضه؟

كيف أحصل على نسخة من كتالوج أو عينات المنتج الخاصة بك؟

منتجاتنا وعينات مجانية بالنسبة لك. يرجى ملاحظة أن سياستنا هي أن المتلقي يدفع مقابل الخدمة. إذا كان ذلك مناسبًا لشركتك ، يُرجى تأكيد ذلك معنا وتقديم اسم شركتك وعنوانك التفصيلي ورمزك البريدي ورقم هاتفك ورقم حساب خدمة البريد السريع (FedEx و UPS و DHL و TNT وما إلى ذلك). سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ما هو موك عن النظام القصدير؟

نظرًا للطباعة الضخمة والإنتاج ، فإن الحد الأدنى لكمية الطلب هو 3000-5000pcs تقريبًا لحجمها الكبير و 10000pcs لصغر حجم علب.

الأخبار

هل لديك أي سؤال أو بحاجة إلى استشارة عمل؟

About Tinyee

We are Certified specialists

Guangzhou Tinyee tin box manufacture co.,ltd. is a company include R&D, design, tin making and tinplate trading. Tinyee factory esteblished at 2015, the whole factory occupies an area of 26,660 square meters. Tinyee located in the beautiful city of litchi, there is a Chinese tin can production base zengcheng. All of tin boxes are made of grade A tinplate and food grade printing ink in Tinyee, all the products could be passed the test for FDA, LFGB, EN71-1,2,3, REACH, etc. All the material are both have the MSDS report.

Our products:
  • Food packaging: Moncake tin box, biscuit tin box, chocolate tin box, candy tin, tea tin, coffee tin, mint tin, etc.
  • Cigarette tin: tobacco tin box, cigarette tin box, tobacco tar tin box, etc.
  • Wine tin: Liquor tin box, wine tin, whiskey tin, vodka tin, etc.
  • Gift and Promotional tin box: Lunch tin box, coin tin box, pencil box, candle tin, ice bucket, tin sign, etc.

FAQ

What is tinplate? Are printed tins safe for food? 

Tinplate is the steel electrolytically coated with a fine layer of tin for tin protective purposes. Tinplate is a high quality safe packaging material for food items. such as cookies candies, chocolate, etc. A food grade lacquer is coated on the inside of the tin to prevent corrosion and interaction of the tin with the food product and thus make it suitable for food storage.

How do you print on the tins? Is it screened or offset printed?

How do I get a copy of you product catalog or samples?

Our product and samples are free for you. Please note that it is our policy that the receiver pays for the service. If it is convenient for your company, please confirm this with us and give us your company name, detailed address, zip code, telephone number, courier service account number(FedEx,UPS,DHL,TNT, etc). We shall do your best to help you.

What is the MOQ for tin order?

Due to mass printing and production set up, minimum order quantity is roughly 3000-5000pcs for large size and 10000pcs for small size of tins.

News

HAVE ANY QUESTION OR NEED ANY BUSINESS CONSULTATION?